الدكتور الجليفي يرأس الجلسة الرابعة للمجلس الاستشاري للمعلمين والمعلمات بالمحافظة

الدكتور الجليفي يرأس الجلسة الرابعة للمجلس الاستشاري للمعلمين والمعلمات بالمحافظة

 

رأس سعادة مدير التربية والتعليم بمحافظة الخرج، رئيس المجلس الاستشاري للمعلمين والمعلمات ، الدكتور / زيد الجليفي، الجلسة الرابعة للمجلس في دورته الثانية. وذلك في بعد مغرب يوم الاثنين 15/1/1435هـ. في قاعة الوزير بإدارة التربية والتعليم.
بدأ الاجتماع بكلمة مختصرة لأمين المجلس، الأستاذ / خالد الشدي . استعرض فيها تقرير الدورة الماضية للمجلس ، وأهم الموضوعات التي تم الاتفاق على مناقشتها خلال هذه الفترة. بعد ذلك تحدث سعادة رئيس المجلس الدكتور زيد الجليفي، عن المجلس وأهمية دوره، وذكر سعادته أن أعمال الدورة الثانية تعد مكملة لما بدأ به المجلس في دورته الأولى.
وبين الدكتور / زيد : أن من أهم واجبات المجلس الاستشاري تقديم الدراسات والحلول للمسئول، ليستعين بها في علاج بعض العقبات التي تطرأ في الميدان التربوي. لأن أعضاء المجلس هم خير من يمثل الميدان التربوي .
وشدد رئيس المجلس على أن المجلس بأعضائه والإدارة بمسئوليها يعدان أسرة واحدة ونجاح الجميع مرتبط بالتعاون بينهما؛ لأن هدف الطرفين خدمة أبناءنا الطلاب والطالبات.
وساق سعادة مدير التربية والتعليم رئيس المجلس، في ثنايا حديثه تباشير لمنسوبي المدارس وأن الإدارة تسير بخطى حثيثة لإنهائها وقد أنجز بعضها ـ بفضل الله ـ وهذه التباشير تتعلق بجوانب النظافة والمقاصف المدرسية ، وبعض القضايا التربوية الأخرى.
وأثنى الدكتور/ زيد الجليفي . على أعضاء المجلس وتوصياته في دورته الأولى وقال : إن كثير من الموضوعات التي تمت مناقشتها في المجلس ورفعت توصياتها للوزارة استفاد منها إدارات تعليم أخرى وهذا يدل على الدور الكبير الذي كان يقوم به أعضاء المجلس وحرصهم على تلمس احتياجات الميدان التربوي.
ثم بدأ المجلس باستعراض جدول أعمال الاجتماع الذي كان محوره(ورقة عمل عن التدريب التربوي بين الواقع والمأمول) قدمها عضو المجلس رئيس قسم التدريب التربوي الأستاذ/ عبدالله الحنتوش . بعد ذلك بدأت المناقشة بين أعضاء وعضوات المجلس حول هذا الموضوع، ودونت التوصيات.
وختم الاجتماع عند الساعة الثامنة مساء بعد أن حدد موعد الاجتماع القادم والموضوعات التي سيتم التطرق لها ـ بإذن الله تعالى.
المزيد من الصور
تاريخ الإضافة:
مرات المشاهدة:1685